الأحد، 27 سبتمبر 2015

تحميل جميع اصدرات ادوبي


تحميل جميع اصدرات ادوبي
تمتلك شركة Adobe العديد من البرامج ... لكن اليوم سأقوم يتقديم البرامج المهمة وهي (من وجهة نظري)

  1. Adobe Photoshop
  2. Adobe Illustrator
  3. Adobe InDesign
  4. Adobe Premiere

  5. Adobe After Effects
  6. Adobe Flash Professional
  7. Adobe Dreamweaver
  8. Adobe Audition
  9. Adobe Bridge
  10. Adobe Acrobat
  11. Adobe Photoshop Lightroom


أولا : Adobe Photoshop 

 1-   Adobe Photoshop CC 15


Adobe Photoshop




والان وقت التحميل 

لتحميل النسخة 32 bit 



لتحميل النسخة 64 bit




2-    Adobe Photoshop Cs6




Adobe Photoshop Cs6


والان وقت التحميل 




3-    Adobe Photoshop Cs5





Adobe Photoshop Cs5

ناتي الان لرابط التحميل 

رابط لمحبي الميديافير







Adobe Illustrator



Adobe Illustrator



أدوبي إليستريتور (بالإنجليزية: Adobe Illustrator ، من الفعل الإنجليزي Illustrate بمعنى يوضّح) هو برنامج أنتجته شركة أدوبي لإعداد التصميمات من نوع الرسوميات الموجهة. آخر نسخة Illustrator CC تمثل الجيل السابع عشر من خط إنتاج البرنامج. وتضم العديد من المزايا الجديدة والمحسنة، من بينها إمكانية تعدد ألواح الرسم ضمن الملف الواحد، وفرشادة الدهان المشابهة لتلك الموجودة في أدوبي فلاش.

رابط التحميل 







Adobe InDesign


Adobe InDesign


متطلبات البرنامج :
-نظام التشغيل: ويندوز XP / Vista / 7/8
-ذاكرة (RAM): 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
-مساحة القرص الثابت: 2.5GB من المساحة الحرة المطلوبة.


رابط تحميل البرنامج 







Adobe Premiere


Adobe Premiere
نبذة عن برنامج Adobe Premiere Pro


يعتبر برنامج أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro واحد من اشهر البرامج المجانية للكمبيوتر المستخدمة في تحرير وتعديل الفيديو، ويتميز هذا البرنامج بكثرة مستخدميه حول العالم لسببين الأول أنه من إنتاج شركة أدوبي العملاقة والثاني نظراً للإضافات والميزات التي يقدمها البرنامج للمستخدمين.

يمكنك برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro من تعديل مقاطع الفيديو وإنتاج مقاطع جديدة وكذلك إضافة التأثيرات على الفيديو المسجل بواسطة الكاميرات الرقمية مثل سوني ونيكون وغيرها، حيث يمكنك استيراد مقاطع الفيديو والبدء بالتعديل عليها، هناك العديد من الخلفيات الصوتية التي يوفرها لك البرنامج لتنتج شيئاً مميزاً.

لقد دخل برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro سوق المنافسة الشرسة مع أقوى برامج تحرير وتعديل الفيديو مثل سوني فيغاس وبرنامج كورال فيديو ستوديو وغيرها، وقد حازت الشركة المنتجة للبرنامج على العديد من الجوائز العالمية نظراً لما تقدمه من منتجات نادرة ومذهلة.

برنامج أدوبي بريمير Adobe Premiere Pro يتميز بواجهته الاحترافية والتي تحتاج إلى بعض الخبرة في الاستخدام حيث تحتوي على العديد من الأدوات والإضافات التي تساعدك في إنتاج الفيديو والتعديل عليه، برنامج أدوبي بريمير يستهلك بعض موارد الطاقة، كما أن البرنامج متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، حقاً إنه برنامج رائع ويستحق التجربة، احصل عليه الآن من موقع سيدي نت.











تحميل برنامج أدوبي أفتر افكت مجانا برابط مباشر Download Adobe After Effects CS6


صورة وشعار برنامج أدوبي افتر افكت



تحميل برنامج أدوبي أفتر افكت مجانا برابط مباشر Download Adobe After Effects CS6
نبذة عن برنامج أدوبي أفتر إفكت


يعتبر برنامج أدوبي أفتر إفكت Adobe After Effects CS6 واحد من أشهر البرامج العالمية المستخدمة في مجال دبلجة الصور والتعديل عليها، يمكنك برنامج أدوبي أفتر إفكت الإصدار السادس من إنشاء تصاميم خرافية وذات جودة عالية، لتبدأ الآن بمنافسة أقوى وأمهر المصممين حول العالم، ويتميز برنامج أدوبي أفتر إفكت Adobe After Effects CS6 بأنه غني عن التعريف مقارنة ببرامج الفوتوشوب الأخرى، أيضاً يمكنك برنامج أدوبي أفتر إفكت من إنشاء المؤثرات الصوتية والحركية على الملفات التي تقوم بإنتاجها، كما أنه يدعم مختلف صيغ الصوت والفيديو، برنامج أدوبي أفتر إفكت متوافق مع ويندوز7/فيستا/8، لقد حاز برنامج أدوبي أفتر إفكت Adobe After Effects CS6 على العديد من الجوائز العالمية في مجال إنتاج التصاميم الرائعة، حقاً إنه برنامج رائع وينصح بتجربته، سارع بالحصول على النسخة المجانية من موقع سيدي نت.







برنامج Adobe Flash professional cs5.5


برنامج Adobe Flash professional cs5.5







تحميل برنامج DreamWeaver لانشاء المواقع مجانا برابط مباشر

صورة وشعار برنامج ادوبي دريم ويفر



تحميل برنامج DreamWeaver لانشاء المواقع مجانا برابط مباشر

نبذة حول برنامج DreamWeaver


محرر النصوص البرمجية دريم ويفر هو إحدى التطبيقات الشهيرة التي أنتجتها شركة أدوبي العملاقة والتي تساعد المبرمجين في تحرير وكتابة الأكواد والنصوص البرمجية حيث أن دريم ويفر يدعم HTML، CSS، JavaScript ويتميز البرنامج بواجهة أنيقة ومميزة تساعد المستخدمين على فهم البرنامج بسرعة.
برنامج أدوبي دريم ويفر Adobe DreamWeaver يسمح للمستخدمين بإنشاء المواقع وتصميم صفحات الويب من خلال اجهزة الكمبيوتر والتابلت والهواتف المحمولة على حدٍ سواء، كما يحتوي البرنامج على شاشة معاينة ليتعرف المبرمجين على إمكانية توافق المنتجات على الاجهزة المختلفة.
واحدة من أشهر المميزات التي يتمتع بها برنامج دريم ويفر DreamWeaver هي خاصية الاكمال التلقائي والتي توفر على المبرمج الكثير من الوقت والجهد وخصوصاً عند كتابة الأكواد البرمجية المعقدة، البرنامج مليء بالمزايا والاضافات الرائعة التي تستحق التجربة، كما أن هذا الاصدار من دريم ويفر يدعم انظمة تشغيل ويندوز8/فيستا/7/اكس بي، احصل على نسختك المجانية الآن من موقع سيدي نت.










جميع الحقوق محفوظة لمدونة psdclick 2013